جمالك

طريقة لتطويل الأظافر في أسبوع مجربة

طريقة لتطويل الأظافر في أسبوع مجربة

طريقة لتطويل الأظافر في أسبوع مجربة ونتعرف أيضا على كيفية تطويل الأظافر وتبيضها في يوم و حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول و دواء لتطويل الأظافر كل هذا نتعرف عليه فيما يلى بالتفاصيل

طريقة لتطويل الأظافر في أسبوع مجربة

طريقة لتطويل الأظافر في أسبوع مجربة
طريقة لتطويل الأظافر في أسبوع مجربة

هناك طرق طبيعية عديدة تساعد على تطويل الاظافر في اسبوع، خاصة إذا كانت هناك مناسبة تحتاج لذلك، فيمكنك تطبيق بعض الوصفات الطبيعية البسيطة في منزلك لـ تطويل الاظافر في اسبوع، ومنها :

  1.  الثوم :
    وهو فعال في تطويل الاظافر، ويمكنك استخدامه بعدة طرق ، أسهلها هو فرك الاظافر بفص ثوم كبير، يمكنك فعل ذلك يوميًا قبل النوم، ثم ضعي أظافرك في ماء وملح، وخلال اسبوع واحد ستلاحظين طول أظافرك.
  2.  زيت الزيتون :
    يساعد على تطويل الاظافر في اسبوع عن طريق استخدامه بشكل يومي وتدليك أظافرك به، اغمسي قطنة نظيفة في زيت الزيتون وامسحي بها على أظافرك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل النوم.
  3.  زيت بذور الكتان
    وهو الحل السحري لـ تطويل الاظافر في اسبوع، حيث يحتوي على مجموعة مختلفة من العناصر الغذائية التي تساعد على تطويل الاظافر، مثل المغنيسيوم ، الزنك ، فيتامين بي ، بالاضافة إلى أوميجا 3 ، ويمكنك استخدامه في تطويل الاظافر في اسبوع عن طريق غمس قطنة نظيفة في زيت بذور الكتان ومسح الاظافر بها.
  4.  زيت جوز الهند :
    يساعد على ترطيب الاظافر وتقويتها، وهو متوفر ويمكنك استخدامه بشكل يومي ومسح اظافرك بزيت جوز الهند نظرًا لخصائصه المتعددة للاظافر والشعر.
  5.  الطماطم :
    استخدميها مع زيت الزيتون من اجل تطويل الاظافر في اسبوع، حيث تحتوي الطماطم على نسبة كبيرة من البيوتين الذي يساعد على تطويل الاظافر بشكل سريع، قومي بخلط ملعقتين زيت زيتون مع كوب من عصير الطماطم وانقعي اظافرك فيها لمدة ربع ساعة يوميًا.

كيفية تطويل الأظافر وتبيضها في يوم

كيفية تطويل الأظافر وتبيضها في يوم
كيفية تطويل الأظافر وتبيضها في يوم
  • زيت جوز الهند
    يساعد زيت جوز الهند على ترطيب وتقوية الأظافر، وذلك لاحتوائه على خصائص مضادة للفطريات، لذلك ينصح بتدفئة زيت جوز الهند لمدة 20 ثانية في الميكروويف، ثم تدليك الأظافر وارتداء قفازات قطنية رفيعة قبل النوم.
  • خل التفاح
    يحتوي خل التفاح على علاج مضاد للفطريات، لذلك يمكن استخدامه فى علاج التهابات الأظافر الفطرية، ويساعد على تقوية الأظافر، لذلك ينصح باستخدام خل التفاح مرتين يوميًا، من خلال نقع أظافر اليد والقدم، فى وعاء يحتوى على أجزاء متساوية من خل التفاح والماء الدافئ، لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل التجفيف بمنشفة نظيفة.

حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول

حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول
حيل تساعد على جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول
  • إزالة الجلد الزائد
    يساعد التخلص من الجلد المتراكم على حافة الظفر من خلال دفعه بلطف على جعل الظفر يبدو أطول.
  • الظفر اللوزى
    نصحت ميشيل سوندرز جيمس، أخصائية تجميل الأظافر، النساء، برسم الظفر اللوزى الشكل الذى يتميز بطرفه المدبب قليلاً، مما يجعله يبدو وكأنه طويل، كما يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنيقة ومميزة أمام الآخرين.
  • طلاء الأظافر
    استعمال طلاء أظافر داكن اللون، يجعل الظفر يبدو قصيراً، لذلك ينصح باستخدام طلاء أظافر لونه أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة، مما يساعد على جعل الظفر يبدو طويلاً، مما يجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس عند حضورها المناسبات المختلفة مثل حفلات الزفاف أو التخرج وغيرها.
  • رسم تصميمات بسيطة على الظفر
    رسم تصميمات بسيطة على الأظافر القصيرة، يجعلها تبدو أطول على الفور، فعلى سبيل المثال يمكن رسم خط رأسي رفيع في منتصف الظفر مع إضافة زخرفة بالقرب من طرفه، مما يجعل الظفر يبدو أطول أو رسم مثلث فى وسط الظفر، وغيرها من التصميمات التى تجعله يبدو أطول.

دواء لتطويل الأظافر

دواء لتطويل الأظافر
دواء لتطويل الأظافر
  1.  البيوتين
    المعروف أيضًا بفيتامين ب7، وفيتامين هـ، تكمن أهميته في تعزيز نمو الخلايا الصحية والمساهمة في عملية التمثيل الغذائي للأحماض الأمينية من أجل بناء البروتين الضروري لنمو وإطالة الأظافر.
  2.  فيتامين ب12 (Vitamin B12)
    قد يتسبب نقص فيتامين ب12 من الجسم في سواد غير طبيعي للأظافر وذلك لفترة طويلة، حيث تكمن أهمية هذا الفيتامين بالنسبة للظفر بأنه يساعد في امتصاص الحديد ويتأكد من إنتاج خلايا الدم الحمراء لضمان تدفق الدم الصحي إلى فراش الظفر مما يجعله من أحد الأمثلة على فيتامينات لتطويل الأظافر.
  3. فيتامين ج (Vitamin C)
    الذي يعد من الفيتامينات المهمة والضرورية من أجل إنتاج الكولاجين، وهو البروتين الذي يساعد على تقوية وإطالة الأظافر بالصورة الطبيعية، فنقص هذا الفيتامين من الممكن أن يترتب عليه هشاشة الأظافر، بالإضافة إلى المعاناة من تباطؤ نمو الأظافر.
Rate this post

الزوار يشاهدون الان

تبيض الوجه في 5 دقائق
جمالك

تبيض الوجه في 5 دقائق

تبيض الوجه في 5 دقائق ونتعرف أيضا على تبيض الوجه بالقهوة و تبيض الوجه بالليمون و وصفة طبيعية لتبيض الوجه
علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال
جمالك

علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال

علاج تشققات القدمين في يوم واحد فقط مجرب وفعال ونتعرف أيضا على علاج تشقق القدمين بالفازلين و علاج تشقق القدمين